فئات المنتجات

اتصل بنا

الهاتف: + 86-757-86685210

الفاكس: + 86-757-86685210

Mob: + 86-18802068132

البريد الإلكتروني: info@jensysenergy.com

العنوان: الطابق الثاني ، بناية. A، Tangtou Tech Ind. Zone، Shishan Town، Nanhai Dist.، Foshan، Guangdong، الصين

إخراج طاقة الرياح Aug 30, 2018

أنها غير مستقرة نظراً لحجم الرياح التوربينات الريحية، الإخراج تيار المتردد من 13 إلى 25V، الذي يجب تصحيحه بالشاحن، وثم يتم شحن البطارية، حتى تصبح الطاقة الكهربائية المولدة بواسطة التوربينات الريحية الطاقة الكيميائية. ثم استخدام إمدادات الطاقة العاكس مع دائرة حماية لتحويل الطاقة الكيميائية في البطارية إلى التيار الكهربائي 220 فولت تيار متردد لضمان استخدام مستقرة.

 

ويعتقد عموما أن سلطة طاقة الرياح تتحدد تماما بقوة التوربينات الريحية. أنها دائماً خطأ لشراء توربينات الريحية أكبر. التوربينات الريحية الحالية فقط بشحن البطارية والبطارية تخزين الطاقة الكهربائية. كمية الكهرباء التي يستخدمها الناس في نهاية المطاف هو أوثق صلة بحجم البطارية. حجم القوة يعتمد أكثر على مقدار الرياح، وليس مجرد سلطة رئيس. في البر الرئيسي الصيني، سوف تكون التوربينات الريحية الصغيرة أكثر ملاءمة من الشركات الكبيرة. الرياح الصغيرة مستمرة نظراً لأنها أكثر سهولة تحركها الرياح الصغيرة لتوليد الكهرباء، سوف توفر المزيد من الطاقة من الرياح الحالية. الناس عندما يكون هناك لا الرياح، يمكن أيضا استخدام الطاقة من الرياح. هذا يعني، يمكن أيضا استخدام توربينات الريحية 200W مع البطارية الكبيرة والعاكس للحصول على 500W أو 1000W حتى أو حتى أكثر من إنتاج الطاقة.

 

استخدام التوربينات الريحية هو تحويل طاقة الرياح المستمرة إلى الطاقة الأداة المساعدة القياسية المستخدمة في بيوتنا. ومن الواضح مدى تحقيق وفورات. تكلفة استهلاك الكهرباء للأسرة فقط 20 يوان سنوياً. التوربينات الريحية اليوم قد تحسنت كثيرا منذ بضع سنوات. أنها تستخدم لاستخدامها في عدد قليل من المناطق النائية. استخدام التوربينات الريحية لمبة 15W مباشرة استخدام الكهرباء، والتي يمكن أن تسبب ضررا للمصباح. في الوقت الحاضر، نظراً للتقدم التكنولوجي واستخدام أجهزة شحن متقدمة والعاكس، توليد طاقة الرياح قد أصبح نظام صغيرة ذات محتوى تكنولوجي معين، ويمكن أن تحل محل القوة التجارية العادية في ظل ظروف معينة. المنطقة الجبلية ويمكن استخدام هذا النظام جعل مصباح الشوارع التي لا تكلف المال طوال السنة؛ يمكن استخدام الطريق السريع كعلامة على طريق ليلا؛ ويمكن دراسة الأطفال في الجبل في المساء تحت المصابيح الفلورية؛ يمكن أيضا استخدام المحركات طاقة الرياح في سقف ناطحة سحاب صغيرة من المدينة، التي ليست فقط اقتصادية ولكن إمدادات الطاقة الخضراء حقيقية أيضا. التوربينات الريحية المنزلية ليس فقط منع انقطاع التيار الكهربائي، ولكن أيضا زيادة الاهتمام الحياة. التوربينات الريحية أصبحت نقطة ساخنة للناس في مناطق الجذب السياحي، والدفاعات الحدودية، المدارس والوحدات العسكرية والمناطق الجبلية حتى المتخلفة. هواة الراديو استخدام التكنولوجيا الخاصة بها لخدمة سكان الجبال في توليد الطاقة من الرياح، حتى أن الناس يمكن مشاهدة التلفزيون والكهرباء الإضاءة في تزامن مع المدينة، وأنها يمكن أن تجعل نفسها غنية.